منتديــــــــــات عالـــــــــــــم الكــــــــــــــــــرتون

منتدى انمي راقي وخفيف للفتيات فقط
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كل ما هو عجيب وغريب ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$ رشــ رزق ــا$

avatar

انثى عدد الرسائل : 70
العمر : 21
الموقع : منتدى حوريات البحر
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مرحه
احترام قوانين المنتدى :
0 / 1000 / 100

صورتي الرمزية :
شكلي :
مزاجي :
انا اكون ؟؟؟ :
اكلتك المفضلة :
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: كل ما هو عجيب وغريب ..   الأربعاء ديسمبر 31, 2008 5:06 am

يمنية تحضر حفلة زفاف وتكتشف أن العريس هو زوجها

فوجئت زوجة يمنية، أثناء حضورها حفل زفاف في اليمن، بأن العريس الذي يجلس في المنصة مع عروسه هو زوجها، في حادثة نادرة تحدث للمرة الأولى في البلاد.

وقالت مصادر مقربة من العائلة إن الزوجة سلمى (35 عاما) سارعت بتلبية طلب زوجها، الذي أعطاها دعوة الزفاف مدعيا أنها لأحد أصدقائه المقربين منه، مشددا على ضرورة ذهابها تفاديا للإحراج.

وبعد وصول الزوجة (المخدوعة) إلى مقر مراسم الزفاف، سمعت من إحدى الحاضرات التي تجلس بجانبها، أن العريس (المنتظر قدومه للحفل) متزوج, ولديه ثلاثة أبناء.

و أثارت تلك المعلومات ملامح الفضول لديها، حيث تساءلت عن اسم العريس وعائلته، وجاءها الجواب الصاعق أن العريس هو والد أبنائها ( زوجها).


باكستاني يبيع كلية زوجته.. بدون علمها لشراء جرار

ألقت الشرطة الباكستانية القبض على رجلين بعد شكوى قدمتها امرأة قروية بأن زوجها وقريبين لها باعوا إحدى كليتيها من أجل شراء جرار زراعي.

وقالت الشرطة أمس إنه رغم استئصال الكلية قبل 18 شهرا لم تعلم المرأة، وتدعى صفية، بالأمر إلا عند تلقيها علاجا من مشكلة في الجهاز البولي في يناير (كانون الثاني).

وقال محمد أكرم، الضابط في مركز شرطة نوشيرا جاديد في اقليم البنجاب «قالت إنها كانت حاملا في الشهر الثالث عندما ضربها زوجها شاكيل احمد، ثم نقلها الى المستشفى للعلاج (...) لكن في المستشفى، وبالتواطؤ مع ثلاثة أشخاص آخرين، باع كليتها من اجل شراء جرار زراعي».

وعلى عكس مناطق كثيرة أخرى في العالم، من بينها الهند المجاورة، لا تحظر باكستان التجارة في الأعضاء البشرية. ويبيع الباكستانيون الفقراء في المناطق الريفية كلاهم لسداد ديون أو جمع المال من أجل أسرهم. أما الباكستانيون المرضى الأغنياء والأثرياء من الشرق الأوسط وبريطانيا وكندا فيتوجهون الى المستشفيات الخاصة في باكستان من أجل عمليات نقل الكلى.

وألقي القبض على اثنين من أقارب المرأة، لكن ضابط التحقيق محمد فاروق قال انه اخلي سبيل الزوج بكفالة. وأضاف فاروق ان الشرطة لم تعرف بعد الثمن الذي قبضه الزوج مقابل كلية زوجته.





يمني يعمل في 31 وظيفة حكومية في وقت واحد

سجل يمني نفسة في موسوعة غينيس للارقام القياسية دون ان يدرك ذلك. حيث تمكن من الاحتفاظ باحدى وثلاثين وظيفة حكومية تقاضى منها اجوره وامتيازاته الشهرية طوال السنوات الماضية بكل بساطة وسهولة دون ان يكتشف ذلك احد.

الرجل والذي لم تكشف جهات حكومية رسمية عن اسمة تمكن بطرق ووسائل ذكية - من اختراق النظام الاداري والتوظيفي المعمول به في الاجهزة الحكومية اليمنية - حيث استطاع ان يلتحق بالعمل في وظائف مختلفة في العديد من الوزارات والهيئات والاجهزة الحكومية وذلك بمعدل وظيفة الي اثنتين في كل جهة قبل ان يتم كشفه.

مسؤول حكومي في وزارة الخدمة المدنية اليمنية قال ان الاجراءات الأولية لنظام البصمة والصورة التي اخضع لها جميع العاملين في مختلف المؤسسات والجهات الحكومية كشفت عن وجود إحدى وثلاثين وظيفة حكومية لموظف واحد موزعة في عدد من الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية بمعدل وظيفة واحدة إلى وظيفتين.

وأوضح " أن ذلك الموظف سجل رقماً قياسياً في عدد الوظائف التي يشغلها على مستوى العالم فاق كل التوقعات.. مستغلاً بذلك تعدد أبواب الدخول إلي الوظيفة العامة، والاختلالات الموجودة في هذا الجانب وعدم وجود قاعدة بيانات ومعلومات رئيسية واحدة تضم كافة البيانات المتعلقة بجميع الموظفين في الدولة وتمنع حدوث مثل هذه الاختلالات، لافتاً إلي أن هذا الشخص لا يزال يتهرب عن الحضور لتقديم استقالاته من هذه الوظائف والاحتفاظ بوظيفة واحدة، منوهاً إلى أن أمام هذا الشخص فرصة لن تتكرر لتقديم إقراراته بالوظائف التي يشغلها لأنه لن يستطيع المرور من نظام البصمة والصورة إلا بوظيفة واحدة فقط فيما ستسقط جميع الوظائف الأخرى، كما انه سيتعرض للمساءلة والإجراءات القانونية المتخذة في مثل هذه الحالات.

*عريس تزوج صديقه الحميم وعروسه هي الشاهد!

سيطر الذهول على بريطاني شاب وذلك عندما اكتشف بالصدفة أنه لم يتزوج خطيبته بل تزوج أحد الشهود علي عقد قرانه.

الرجل الذي يدعى كريس آدمز (33 عاماً) كان تبادل عهود الوفاء والاخلاص مع عروسه جيما مورتيل (19 عاماً) خلال حفل زفافهما الذي أقيم في يوم عيد العشاق الماضي، الا ان المفاجأة كانت مذهلة عندما عاد آدمز وعروسه من رحلة شهر العسل وتسلما عقد زواجهما حيث اكتشفا ان جيما وقعت بالخطأ في الخانة المخصصة للشاهد علي العقد في حين وضع ذلك الشاهد توقيعه في الخانة المخصصة أساساً لتوقيع العروس.

وهكذا فإن ذلك العقد الرسمي يثبت ان العريس هو كريس آدمز أما العروس التي تزوجها فليست سوى صديقه الحميم بول هيكلسون!! ويشير العقد أيضاً إلى ان جيما ليست سوي شاهدة علي ذلك الزواج.

ونقلت صحيفة ذا صن عن العريس المصدوم قوله: لم أصدق عيني عندما اكتشفت ذلك الخطأ الذي جعلني زوجاً لصديقي وان كان ذلك علي الورق فقط. الواقع ان ذلك الأمر ليس مضحكاً بل هو مشكلة كبيرة لأنه أفسد علينا فرحة زواجنا الذي طالما حلمنا بأن يكون مثالياً والا تشوبه أي شائبة .

وفي بادئ الأمر خشي آدمز وجيما من ان يكون معنى ذلك هو أن زواجهما غير قانوني وأنه سيتعين على آدمز ان يطلق صديقه هيكلسون أولاً قبل ان يتمكن من الزواج من جيما، الا ان القس الذي عقد ذلك القران طمأنهما إلى انه من الممكن تدارك ذلك الخطأ بسهولة من خلال اصدار عقد زواج جديد تماماً.






امرأة رومانية تبتلع ضرس زوجها
وجدت امرأة رومانية نفسها بحاجة الى مساعدة طبية بعد ان ابتلعت ضرس زوجها عن طريق الخطأ عندما قبلته وكانت المرأة البالغة من العمر ( 38عاماً) قد ذهبت الى المستشفى وهي تشكو من الم في معدتها بسبب ابتلاعها لجسم غريب لم تسمه.

و كانت مفاجأة الاطباء عظيمة حينما اجروا للمرأة الاشعة السينية ليروا ضرساً يقبع في معدتها.وبعد ملازمتها للمستشفى لمدة يومين خرج الضرس من معدة المرأة وبشكل طبيعي لم يستلزم اجراء جراحة لها.



طبيبة تنسى اسفنجة في بطن مريضة
تعرضت مريضة باكستانية لغفلة طبية نتج عنها نسيان خرقة تنظيف داخل رحمها اثناء عملية جراحية في مدينة لاهور الباكستانية.

وكانت المريضة قد اجهضت مما استدعى إجراء عملية جراحية لتنظيف الرحم، وأثناء إجراء عملية التنظيف نسيت الطبيبة خرقة اسفنجية طبية خاصة بالتنظيف الداخلي وبعد فترة من العملية شعرت المريضة بآلام في موضع العملية، وقامت بمراجعة الطبيبة نفسها لعدة مرات، ولكن الطبيبة لم تتمكن من اكتشاف السبب وتساهلت في إجراء الفحوصات اللازمة، وفيما بعد راجعت المريضة طبيباً آخر وعند إجراء المسح الضوئي اتضح ان الطبيبة نسيت خرقة كبيرة في باطن المريضة، مما استدعى إجراء عملية جراحية أخرى تم خلالها استخراج الخرقة المتعفنة وإجراء عملية تنظيف أخرى للرحم.
[/color]


م
ن
ق
و
ل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 65
العمر : 21
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل ما هو عجيب وغريب ..   الخميس يناير 01, 2009 9:33 am

مشكووووووووووووووووورة على الموضوع الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://horyaat.maghrebworld.net
$ رشــ رزق ــا$

avatar

انثى عدد الرسائل : 70
العمر : 21
الموقع : منتدى حوريات البحر
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مرحه
احترام قوانين المنتدى :
0 / 1000 / 100

صورتي الرمزية :
شكلي :
مزاجي :
انا اكون ؟؟؟ :
اكلتك المفضلة :
تاريخ التسجيل : 30/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل ما هو عجيب وغريب ..   الخميس يناير 01, 2009 11:52 pm

العفو حياتي وتسلمين لردك العطر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 65
العمر : 21
احترام قوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

تاريخ التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: كل ما هو عجيب وغريب ..   الجمعة يناير 02, 2009 12:02 am

هذا من واجبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://horyaat.maghrebworld.net
 
كل ما هو عجيب وغريب ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديــــــــــات عالـــــــــــــم الكــــــــــــــــــرتون :: ¤¦ المنتدى العام ¦¤ :: * كل ماهو غريب وعجيب *-
انتقل الى: